مساحة إعلانية 1200 × 250
اخبــار محليـة

تواصل الحملة الأمنية لمنع السلاح في عتق

واصلت قوات دفاع شبوة حملتها الأمنية لمنع السلاح في عتق.

وقال مواطنون ان حملة منع السلاح التي تقوم بها قوات دفاع شبوة ما تزال مستمرة في مدينة عتق.

وأظهرت صور تم تداولها صباح اليوم جنودا أثناء تنفيذهم الحملة الأمنية في العاضمة عتق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى